مركز التاج الطبي ينضم لشركاء جمعية”إرادة التوحد”

مركز التاج الطبي ينضم لشركاء جمعية”إرادة التوحد”

وقّعت جمعية إرادة التوحد بنجران اليوم اتفاقية وعقد شراكة مع مركز التاج الطبي، بحضور مدير المركز الاستاذ عبدالله المري ، ومدير المركز الإعلامي ومسؤول الشراكات منصور سمران، وذلك بمركز التاج الطبي بنجران.

وأكد طرفا العقد أن هذه الشراكة تنص توفير العناية الطبية والجلسات الخاصة بتنمية المهارات وتعديل السلوك الخاصة بذوي اضطراب التوحد بأسعار خاصة والتطوير المستمر لمركز النمو والسلوك، والحرص والاستفادة من ذوي الاختصاص وتجاربهم وخبراتهم في التشخيص والتدريب في مجال التوحد، إضافة إلى تقديم الخصومات لأسر التوحد على جميع العيادات بالمركز وتأهيله بالكوادر الصحية المتخصصة.

وتأتي هذه الشراكة تحقيقاً للتكامل بين القطاعين الخيري والخاص لما يسهم في خدمة مستفيدي الجمعية من خلال تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية وجميع التخصصات الطبية.

وصرَّح منصور سمران بأن هذه الشراكة وغيرها من الشراكات تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والجهات ذات العلاقة للاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة والمتاحة وتسهيل مايمكن لذوي اضطراب التوحد، وتطوير الخدمات الاجتماعية والتأهيلية والتنموية في مجال التدريب والصحة المجتمعية لهذه الفئة.مثمناً التعاون المميز والعروض التي قدمها مركز التاج الطبي للجمعية ومنسوبيها.

جمعية تُعنى بذوي اضطراب طيف التوحد بمنطقة نجران
تحدث معنا
يسعدنا تواصلك معنا👋